-->

Assahamix / الساحة ميكس Assahamix / الساحة ميكس
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رضيع بحاوية أزبال بخريبكة + فيديو

جثة رضيع بحاوية للأزبال بمدينة خريبكة

علمت “قناة الساحة” من مصادرها يومه الأحد، أن أحد المواطنين عثروا على رضيع ميت حديث الولادة، بإحدى حاويات الأزبال بحي الفتح، أمام البوابة الرئيسية للثانوية التأهيلية إمام مالك بخريبكة.


وأوضحت ذات المصادر أن المعاينة الأولية، تفيد أن الرضيع حديث الولادة، حيث قدرت ولادته بمرور أقل من يوم عن وفاته، بعد اللجوء إلى التخلص منه، برميه بصندوق القمامة البلاستيكي، قبل أن يتم العثور عليه من طرف أحد النباشين (الممتهنين للنبش في القمامات) الملقب بالميخالي.
وأضاف ذات المصدر أن “الميخالي” بعدما قام بإخبار السلطات المحلية و الأجهزة الأمنية، انتقلت – فور العثور على الرضيع- فرقة من رجال الأمن وفرقة من رجال الشرطة العلمية والتقنية، التي عملت على أخذ صور للرضيع، قبل أن يتم نقله على متن سيارة الإسعاف صوب المستشفى الإقليمي بخريبكة.
وأشار ذات المصدر أنه تم إيداع الجنين بمستودع الأموات، في انتظار إجراء التشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة والوصول إلى الأم البيولوجية

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد الساحة ميكس

مرات مشاهدة الصفحة

Wikipedia

نتائج البحث

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

Assahamix / الساحة ميكس

2016