-->

Assahamix / الساحة ميكس Assahamix / الساحة ميكس
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حذاري تطبيق يخرب الهواتف متواجد في جوجل بلاي

حذاري من تحميل هذا التطبيق من جوجل بلاي

لا تقم بتحميله
قد تعيش أسوء أيام حياتك بعد تحميل هذا التطبيق و المتواجد على متجر جوجل بلاي و إسمه "Q Launcher for Android" ,الذي يتسبب في تعطيل الهواتف، هذا التطبيق عبارة عن لاونشر أتى بميزة موجودة في أندرويد "Q" وكما نعلم فإن الجميع يحب مثل هذه التطبيقات التي تظيف جمالية و أناقة للهاتف، بتغير التيمات و الأيقونات. 

لكن مطور التطبيق أو صانعه، يريد الربح الوفير من وراء التطبيق قام بدمج في اللاونشر الكثير من الإعلانات التي تظهر بين الفينة والأخرى وتشتغل في خلفية الهاتف، وهو ما يتسبب في تشنج الهواتف و التوقف التام لها، مما يصعِّب عملية التحكم فيه، و قد تصل المشكلة إلى عدم التمكن من إغلاقه. كما حدث للعديد من الأشخاص الذين قاموا باستعمالهم.

أما الطامة الكبرى و المشكلة الحقيقية بعد التمكن من تشغيل الهاتف لن تستطيع الدخول وتصفحه ، مما يجعلك تفكر في حل أخير، وهو الإنتظار حتى نفاذ البطارية بشكل كامل و الدخول إلى الإعدادات و عمل فورمات للهاتف.

وبذلك تكون قد فقدت جميع معلوماتك و الصور الخاصة بك، و كما تعلمون فعملية استرجاعها يتطلب مجهودا كبيرا و يحتاج لبعض التطبيقات التي توفر خدمة استرجاع الملفات المفقودة، التي غالبا تنجح بنسبة 40%.
و للتنبيه في حالة واجهتك المشكلة، و أعدت تشغيل الهاتف فسارع بدون تردد إلى حذف التطبيق من هاتفك قبل أن يتكرر نفس المشكل.

وللنصيحة فقط فإنني لا أنصح بتثبيث مثل هذه التطبيقات في الهاتف رغم جماليتها إلا أنها تبطئ الهاتف بشكل كبير و تضعف عمر البطارية، وينصح بالتأكد من مصدر التطبيق و هل عليه إعلانات أم لا، هذا في حالة رغبتك بتحميله على هاتفك.

لذلك أحببنا أن نحذركم منه  فقد تكون ضحية له كما حصل لبعض الإخوان خصوصا إذا كنت تقوم بتشغيل عمليات كثيرة في الخلفية في هاتفك.


التطبيق لم نشأ أن نضع رابطه تفاديا لتحميله، لكن إذا كانت لك رغبة و تريد البحث عنه فإسمه : Q Launcher for Android

وللتأكيد هذا فيديو للأخ "حوحو" الخبير في مجال الأندريود و المعلوميات يوضح بالتفصيل ما حصل له شخصياً مع هذا التطبيق، شاهد
  

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد الساحة ميكس

مرات مشاهدة الصفحة

Wikipedia

نتائج البحث

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

Assahamix / الساحة ميكس

2016