-->

Assahamix / الساحة ميكس Assahamix / الساحة ميكس
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عاجل: الواتساب تعلن حالة طوارئ يجب تنزيل النسخة الجديدة قبل سرقة معلوماتك

عاجل: الواتساب تعلن عن حالة طوارئ، و تلزم مستخدميها بتنزيل النسخة الأخيرة لدواعي أمنية

  • هام:

رابط النسخة الأخيرة تجدونه في الأسفل، لكن من الضروري قراءة المقال لتعلم مكر هذه الشركات الإسرائيلية. و قد وضعنا لكم رابط آخر يقوم بفحص هاتفك، حيث يمكنه العثور على أدوات التجسس المتواجدة في هاتفك و حذفها. (كل الروابط في الأسفل).

 واتساب خطير whatsapp

أصبح استخدام الواتساب اليوم من قبل العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم شيء لا يمكن الآستغناء عنه، فقد أصبح التطبيق معيارًا للتواصل من خلال هواتفنا المحمولة، الشيء الذي جعلنا نتشارك صورنا و نحمل عليه بيانات شخصية و مكالمات عائلية فيما بيننا.

و حالياً وردنا أن تطبيق الواتساب يعاني من مشاكل أمنية  تركت جميع معلوماتنا الموجودة في التطبيق مكشوفة، كما أكد الفيسبوك كذالك في بيان له، يوصي بضرورة تحديث التطبيق إلى النسخة الحديثة، وهذا أمر ضروري جداً قبل سرقت جميع ملفاتك الشخصية قبل فوات الأوان، هذا إذا لم يتم سرقتها بعد.

و بذالك طلبت شركة "الواتساب" من مستخدميها البالغ عددهم ما يقارب1600 مليون، تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار ، و ذلك من  جوجل بلاي ومتاجر التطبيقات الأخرى ، وكذلك الحفاظ إلى أقصى حد ممكن على نظام التشغيل إلى أحدث إصدار كلما كان ذلك ممكنا.

و برنامج التجسس هذا الذي لا شك هو متواجد في هاتفك حالياً يشبه تقنية شركة NSO Group الإسرائيلية، التي تم تأهيلها من قبل واتساب نفسها باعتبارها المشتبه الرئيسي في عملية الهجوم هاته.

و قد تم كشف هذه الثغرة الأمنية مؤخرًا من طرف الواتساب مع عدم معرفة القت الفعلي لاستخدامها و التجسس على المستخدمين، وهو ما فعلوه من خلال المكالمات من خلال التطبيق ، والتي تلقاها المستخدمون على الرغم من أنهم لم يردوا عليها ، حيث  عند تلقي هذه المكالمات  تم تثبيت برنامج تجسس على  هاتفك.
أثرت برنامج التجسس هذا على مستخدمي واتساب في كل من iOS و androïde ، من بينهم أعضاء في منصات الدفاع عن حقوق الإنسان ، مما يعزز نظرية الأهداف السياسية وراء محاولات التجسس هذه.

  • رابط تحديث الواتساب : whatsapp
  • تحديث : الآن أطلق التحديث أيضا على غوغل بلاي و آب ستور و يمكنك تحديثه من الرابط التالي: ios و android
  • رابط تطبيق فحص هاتفك : Malwarebytes
فيديو من الصديق حوحو يوضح بشكل كامل ما مدى خطورة الأمر

  

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد الساحة ميكس

مرات مشاهدة الصفحة

Wikipedia

نتائج البحث

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

Assahamix / الساحة ميكس

2016