-->

Assahamix / الساحة ميكس Assahamix / الساحة ميكس
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

"باك رمضان" ادفع المال مقابل الدخول للجنة حالياً بمصر (صكوك الغفران ولَّت) + فيديو


"باك رمضان" ادفع المال مقابل الدخول للجنة حالياً بمصر (صكوك الغفران ولَّت). 

التآمر على الإسلام
وصلنا خبر كارثي، نسأل الله العافية، عن شركة مصرية تقدم خدامات دينية على شكل باقات أو اشتراكات متنوعة و مختلفة، تدعي فيها عن تقديم عروض مقابل مبالغ مالية بدءا من الخشوع في الصلاة و البكاء أثناء السجود و غيرها و ينتهي العرض الأكبر إلا توفرهم على إمكانية دخول الجنة عبر وسيط قوي يتكلف بجميع الأمور التي ذكرناها سالفاً كما يدعي هؤلاء الأوغاد، لا أدخلهم الله الجنة. 
ويبقى الخبر محصوراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة.
حيث تم تداول فيديو تجدونه أسفل المقال لشاب أثاره الفضول، مما جعله يقوم بإجراء مكالمة هاتفية مسجلة بالصوت والصورة مع الشركة المعنية لتقصي حقيقة الأمر، و الصدمة كانت قوية حين سرد عليه باقات سجود و قيام الليل و خشوع مقابل مبالغ متفاوتة حسب الطلب و رغبت المستفيد من دون فعل أي شيء (نم في المنزل و تدخل الجنة) لا حول ولا قوة إلا بالله. 
و استقبل رواد المواقع هذا الخبر بكامل السخرية و الإستهزاء، معبرين عن استيائهم الكبير و اتهام الشركة بالنصب و البهتان و تضليل الناس عن دينهم خاصة ذوي المعرفة المحدودة، عافانا الله و إياكم.
مطالبين السلطات المسؤولة و ذوي التخصص بمنع هذه المهزلة التي تسيئ للدين و المسلمين، و اعتقال المسؤولين و المتورطين في عملية النصب هاته.
و يبقى السؤال المطروح من وراء هذه الأعمال و من المسؤول عنها ؟؟؟ هل عادة صكوك الغفران الكنائسية الكاثوليكية من جديد؟؟ ما الذي يحدث ؟ أين الدولة ؟ أين الحكومة؟ هل الكل نائم، أتظنون أنهم لا يعلمون شيئاً، لا أظن ذلك. 

وكما بدأت مثل هذه المعضلات في مصر فكن علا علم بأنها ستجتاح الدول العربية و الإسلامية شرقها و غربها، لحين تنفيذ الخطط القدرة لتدمير كلمة لا إلاه إلا الله. 

و الله إن الأمر مستهدف، نرجو من الله الثبات و الهدى و اتباع دين الحق. 
الفيديو:


  1. نرجو النشر على أوسع نطاق ليعلم المسلمون ما مدى خبثهم و تجبرهم على الإسلام

    ردحذف

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد الساحة ميكس

مرات مشاهدة الصفحة

Wikipedia

نتائج البحث

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

Assahamix / الساحة ميكس

2016