-->

Assahamix / الساحة ميكس Assahamix / الساحة ميكس
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سخونية الراس كترجع بالندامة (تفاصيل جديدة عن الفكاهي أمين الراضي)

الكامرات تكشف كذب و بهتان الكوميدي أمين الراضي


 أمين الراضي و تفاصيل جديدة حول اعتداء الشرطي له

كاميرات الشرطة المخصصة للمراقبة الأمنية تكشف تفاصيل جديدة حول ما وقع بين الفكاهي المسمى " أمين الراضي " الذي اشتهر على قناته في اليوتوب و شرطي المرور، حيث ظهر في الفيديو أن الشرطي قام بالإعتداء على الشاب و ضربه، لكن الكاميرات أتبت عكس ذلك، أنما هي كانت محاولة من الشرطي لنزع الهاتف من يد الشاب لإيقاف التصوير لا غير، و الفيديو إذا لاحظتم صور من زاوية ضيقة و عدم اتضاح كامل للصورة فبدى و كأنه ينهال عليه بالضرب.

و كاما صرح من بعض المصادر المقربة من التحقيق أن الملقب بـ أمين الراضي، ضبط بثلاثة مخالفات يعاقب عليها القانون المغربي، قبل أن يقوم الشرطي بإيقافه و القيام بواجبه و اتخاذ الإجراءات اللازمة كأي مواطن يخالف القانون، و تعلق الأمر بعدم وضع حزام السلامة و السير في الإتجاه المعاكس، مما دفع الشرطي لإيقافه لتسجيل مخالفاته، لكن هذا الأخير (أمين الراضي) ذو الصيت العالي أو كما أسموه بعض المنتقدين على مواقع التواصل الإجتماعي بـ " ولد الفشوش " امتنع رافضاً الإدلاء بأوراق السيارة، في حين تبث أنه لم تكن بحوزته رخصة السياقة آنذاك. إذا كما نعلم جميعاً وجب تطبيق القانون بشكل عادي، فلماذا هذه الضجة و الشوشرة و تصويره للشرطي الذي كان يقوم بواجبه فقط؟


فيديو الإعتداء المزعوم


و لعلمكم، فقد قام الكوميدي بالتوجه إلى مقر أمن الشرطة بالبرنوصي الأحد الماضي آخذا معه والدته طالباً الصفح و العفو من الشرطي، ملتمساً منه الإعتذار عما بدر منه من سلوك غير أخلاقي اتجاهه، و كان هذا أثناء المداومة، لاكن قوبل الإعتذار بالرفض من طرف الشرطي لأن الأمر خرج عن مسؤوليته، و أصبح الملف رهيناً بين يدي المديرية العامة للأمن الوطني، التي ستقوم بضورها بالبحث في مجريات القضية بين الطرفين.

وبدأت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء بفتحت القضية السبت الماضي، و إجراء بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الاتهامات المنسوبة للشرطي الذي يعمل بولاية أمن الدار البيضاء، و يوثقها شريط فيديو الذي بث مباشرة على شبكات التواصل الإجتماعي فايسبوك، كما سبق الإشارة، يظهر فيه شخص يدعي تعرضه لإعتداء جسدي ولفظي من قبل الشرطي المذكور، لحين الحكم في القضية لصالح أحد الطرفين.

وهذا فيديو لأحد الناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي قام بالإدلاء و عبر عن رأيه حول القضية و نعتقد أنه صرح بكلام جاء في الصميم و واقعي في القضية، وتأكيده على أن المشكلة مصدر غياب الوعي في المجتمع وأن الخطأ كان من كلى الطرفين.


التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد الساحة ميكس

مرات مشاهدة الصفحة

Wikipedia

نتائج البحث

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

Assahamix / الساحة ميكس

2016