-->

Assahamix / الساحة ميكس Assahamix / الساحة ميكس
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حملة 'خليه يخماج'.. البصل وصل لأسعال صاروخية

خليه يخماج... البصل يفوق القدرات الشرائية، و الإعلان عن حملة مقاطعة. 

البصل يدخل التاريخ بالمغرب
حملة فيسبوكية في إطار المقاطعة “خلليه يخماج” بسبب الارتفاع القياسي لأسعار البصل.

و لذلك دعا مجموعة من النشطاء إلى مقاطعة البصل خاصة و بعض المنتوجات الأخرى، بعدما وصل ثمنه أسعارا جنونية فوق طاقة المستهلك المغربي الذي لايكاد يسد حاجياته الأساسية..

أحد المعلقين كتب : “كن تبعنا سياسة خليه يخماج حتى واحد ما يزعم يغلي في الأسعار، ولكن حنا العكس.. كلما ارتفعت الأثمان تقاتلنا للشراء”، في حين نشر ناشط آخر بالقول: “فين هاد المراقبين لي كتطبلوا بهم فالتلفزيون؟ وفين هاد أرقام التلفون ليكاتعطيو باش المواطن يتصل بكم؟ رمضانكم مبروك”.
نعم يبقى هذا السؤال مطروحا.... أين هي الأرقام الخاصة بالتبليغ عن الزيادات في الأسعار كما قال السيد 'الداودي' في تصريح له على أحد المواقع الإخبارية, هل هناك أرقام بالفعل.

وقارن آخرون السعر الذي وصل إليه كيلوغرام من البصل، الذي وصل إلى 12 درهما في بعض المدن كطنجة، بأسعار بعض الفواكه التي تجاوزها، كالموز أو التفاح، حيث كتب أحدهم: “هذا أصبح موزا بعد أن وصل إلى هذا الثمن.. خليه يخماج”.


التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد الساحة ميكس

مرات مشاهدة الصفحة

Wikipedia

نتائج البحث

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

Assahamix / الساحة ميكس

2016