-->

Assahamix / الساحة ميكس Assahamix / الساحة ميكس
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رونار إلى الإمارات بعد "الكان" و العقد يسمح له بالرحيل

رونار إلى الإمارات بعد "الكان"

العقد يسمح له بالرحيل و وكيل جزائري يقود المفاوضات و لارغيت سيسبقه


كشفت مصادر مطلعة أن الإمارات العربية المتحدة ستكون الوجهة المقبلة لهيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، بعد نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستنطلق الجمعة المقبل بمصر.
 و أفادت المصادر نفسها أن رونار مرشح لتدريب فريق إماراتي في الدرجة الأولى، و أن المفاوضات يقودها وكيل جزائري يشرف على أعمال الناخب الوطني الحالي.

 هيرفي رونار

و يسمح بند في العقد لهيرفي رونار بالرحيل بعد أي منافسة كروية، و هو ما ينتظر أن يفعله بعد نهائيات كأس إفريقيا. 

و رغم تأكيد فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، أن الأجواء بالمنتخب الوطنية سليمة و جيدة، إلا أن علاقته بهيرفي رونار أصبحت باردة، منذ أن بدأ فوزي لقجع التفكير في إقالة ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني السابق. و ينتظر أن يلتحق لارغيت بدوره بالإمارات.

ليست المرة الأولى التي تتسرب فيها أخبار عن قرب رحيل هيرفي رونار عن المنتخب الوطني، إذ حدث ذلك مباشرة بعد كأس العالم الصيف الماضي بروسيا، قبل أن يعقد اجتماعا مع لقجع، انتهى باستمرار العلاقة.
و ارتفعت أسهم هيرفي رونار في السنوات الماضية، بعد نجاح تجاربه مع عدد من المنتخبات، خصوصا زامبيا و كوت ديفوار، اللذين توج معهما بكأس إفريقيا، و المنتخب الوطني الذي بلغ معه نهائيات كأس العالم بروسيا، بعد غياب طويل عن هذه التظاهرة. 

و تلقى هيرفي رونار في الفترة الماضية، مجموعة من العروض، خصوصا من مصر و جنوب إفريقيا و إيران، قبل أن ينضاف الإماراتيون إلى قائمة الراغبين في التعاقد معه. 

و ينتظر أن تكون نتائج المنتخب الوطني في كأس إفريقيا بمصر، حاسمة في مستقبل هيرفي رونار مع المنتخب الوطني.

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد الساحة ميكس

مرات مشاهدة الصفحة

Wikipedia

نتائج البحث

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

Assahamix / الساحة ميكس

2016