-->

Assahamix / الساحة ميكس Assahamix / الساحة ميكس
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هواوي تكشف عن تحديث EMUI 11 مع شركة google

 جديد هواوي 2021 emui 11 و التحديثات الجديدة

أعلنت هواوي عن تحديث EMUI 11 الجديد لأجهزتها خلال مؤتمر المطورين الخاص بها HDC 2020. هذا التحديث مبني على Android 10 وليس Android 11 كما يوحي الاسم، لكنه يأتي بالعديد من التحسينات والإضافات والمميزات التي تستحق الذكر. هنا في هذا المقال سوف نستعرض الجديد في تحديث EMUI 11 من هواوي.


HUAWEI


أهم مميزات تحديث EMUI 11

تعدد المهام

هذا من أبرز التغييرات التي يحملها تحديث EMUI 11، في الجهة الجانبية يمكن السحب لإظهار شريط جانبي يحتوي على تطبيقاتك المفضلة وعند الضغط والسحب يمكن تشغيل التطبيق في صورة نافذة عائمة يمكن التحكم بحجمها.

أيضاً هناك اختصار كروي على الشاشة للتنقل بين التطبيقات المفتوحة بسهولة على جانب الشاشة. إذا كان هاتفك كبير الحجم يمكن إضافة أكثر من نافذة عائمة على الشاشة.

موعد الإصدار والأجهزة المدعومة

تحديث EMUI 11 سوف يكون موجودة على كافة هواتف هواوي الجديدة (بدون خدمات جوجل بالطبع). كما سيصل أولاً سلسلة هواتف P40 و Mate 30 في وقت قريباً بكل تأكيد بعد انتهاء المرحلة التجريبية. لاحقاً سوف تكشف هواوي عن الهواتف الأخرى المتاح لها التحديث، وسوف نوافيكم بذلك عند توفر معلومات رسمية.


التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد الساحة ميكس

مرات مشاهدة الصفحة

Wikipedia

نتائج البحث

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

Assahamix / الساحة ميكس

2016